إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التفكر من المشاهدة إلى الشهود pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التفكر من المشاهدة إلى الشهود

تأليف : مالك البدري

يعد هذا الكتاب دراسة مبسطة للتفكر من منظور إسلامي، حاول فيها المؤلف توضيح قيمة التفكير العبادي، ومناقشته من وجهة نظر علم النفس الحديث، مع التركيز على موضوع الدراسات المعرفية والتأمل الارتقائى. وتناول أهم الإسهامات النفسية الحديثة التى تؤكد قمية الفكرة والتأمل في تكوين الأسس المعرفية والعاطفية للإنسان، وتوجيه سلوكه ودوافعه، وصباغة عاداته، وعلاج اضطراباته، وإثراء حياته النفسية والروحية. وتحدث عن أهم الأساليب القرآنية في الحض على التفكر في خلق السموات والأرض وعن طبيعة التفكير كعبادة حرة طليقة لا يحدها -غير التفكر في ذات الله عز وجل- عائق من زمان ولا مكان. كما ناقش طبيعة التفكير ومراحله من وجهة نظر علماء المسلمين أمثال الغزالي وابن القيم، مقارناً ذلك بما توصل إليه علم النفس الحديث.


تحميل كتاب التفكر من المشاهدة إلى الشهود كتاب التفكر من المشاهدة إلى الشهود للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مالك البدري pdf تحميل جميع كتب مالك البدري و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...