إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التفاهم في الحیاة الزوجیة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التفاهم في الحیاة الزوجیة

تأليف : مأمون مبيض

يمكننا من خلال التجربة والبحث أن نقول أنه يمكن للزواج أن يخدم الرجال والنساء بشكل لا يعدله شيء آخر، ولكن حتى يؤتي الزواج اكله ونتائجه فإنه لا بد من تقديم الجهد والمثابرة والتضحية. والزواج عضو حي، ولذلك فهو يتطلب من أجل النمو الرعاية والتغذية والحماية. وهذا الكتاب هو للذين يؤمنون بقيمة الزواج، وعندهم رغبة بتعلم مهارات جديدة لتطبيقها والاستمتاع بنتائج جهدهم المشترك. والزواج، هو شيء مميز للبشر، قديم قدم البشر، أي يمتد لآلاف السنين، وانتشاره بين الأمم والشعوب من براهين أهميته في حياة الناس، ودليل على أنه قادر على التكيف مع احتياجات الأفراد والمجتمعات والثقافات والحضارات عبر التاريخ. فالزواج الذي يحقق احتياجاتك ويأتيك بالطمأنينة والسعادة جدير بكل الاهتمام حيث لا يعدله شيء آخر في هذه الطمأنينة والسعادة، فعندما تكون حياتنا داخل الزواج والأسرة آمنة مطمئنة فعندما يمكننا مواجهة صعوبات الحياة وتحدياتها في الخارج.


تحميل كتاب التفاهم في الحیاة الزوجیة كتاب التفاهم في الحیاة الزوجیة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مأمون مبيض pdf تحميل جميع كتب مأمون مبيض و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...