التعامل مع جثث الموتى في وقت الكوارث

كتاب التعامل مع جثث الموتى في وقت الكوارث

تحميل كتاب : التعامل مع جثث الموتى في وقت الكوارث


تأليف : منظمة الصحة العالمية


تصنيف الكتاب :كتب الطب والأحياء


نوع الملف : التعامل مع جثث الموتى في وقت الكوارث - pdf



على الرغم من اختلاف الكوارث الكبرى التي وقعت على مدار التاريخ في منشأها، إلا أنها جميعاً تشترك في سمة واحدة: هي العدد الهائل من الضحايا الذين أزهقت أرواحهم. فقد تعلمنا من هذه الكوارث، التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر: إعصار ميتش في أمريكا الوسطى، وفيضانات فنزويلا، وزلزال السلفادور، وأعاصير الكاريبي، والكوارث التي حدثت بين البشر مثل حرائق ميزا ردونا في بيرو، وحريق السوبر ماركت في باراجواي، والحروب، وتحطم الطائرات، تعلمنا من كل ذلك دروسا هامة عن موضوع الوفيات الجماعية. وبرغم جهود الخبراء في هذا المجال، إلا أن نقص المعلومات والمعتقدات الخاطئة التي ترسخت في الأذهان، لاتزال تؤدي إلى ممارسات غير مقبولة مع جثث الموتى في حالات الكوارث.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب التعامل مع جثث الموتى في وقت الكوارث pdf ، تصنيف الكتاب كتب الطب والأحياء والمؤلف منظمة الصحة العالمية، تحميل برابط مباشر وقراءة التعامل مع جثث الموتى في وقت الكوارث أونلاين، تحميل التعامل مع جثث الموتى في وقت الكوارث pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب التعامل مع جثث الموتى في وقت الكوارث مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب التعامل مع جثث الموتى في وقت الكوارث pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب التعامل مع جثث الموتى في وقت الكوارث فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب التعامل مع جثث الموتى في وقت الكوارث pdf مجانًا تأليف منظمة الصحة العالمية بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا