التربية في مئة كلمة - باتريك رايو

كتاب التربية في مئة كلمة - باتريك رايو

تحميل كتاب : التربية في مئة كلمة - باتريك رايو


تأليف : أغنيس فان زانتن


تصنيف الكتاب :التربية والتعليم


نوع الملف : التربية في مئة كلمة - باتريك رايو - pdf



الطفل، الطالب، الأهل، المعلّم، صانع القرار...كلٌ منهم معنيّ على طريقته بمسائل التربية. وتشكّل هذه الأخيرة مادة لأبحاث متعددة ومتقاطعة من قبل الفلاسفة، وعلماء التاريخ والاجتماع، والنفس، والتربية، ولكن أيضاً من قبل الممارسين. يجمع هذا العمل هذه المقاربات حول مئة كلمة رئيسة إذ يطرح خلاصة المعارف في الميدان التربوي. مفاهيم جديدة "مجتمع تربوي" حول المواضيع المعتادة "سلطة"، "إعادة الصف"، نقاشات حادة حول المسائل المتفق عليها، يرسم هذا الكتاب صورة شاملة للتربية اليوم، لتساؤلاتها كما لمعارفها المكتسبة، لفاعليها، لطرائقها، ولحقول البحث الجديدة التي تتطور في هذا المجال.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب التربية في مئة كلمة - باتريك رايو pdf ، تصنيف الكتاب التربية والتعليم والمؤلف أغنيس فان زانتن، تحميل برابط مباشر وقراءة التربية في مئة كلمة - باتريك رايو أونلاين، تحميل التربية في مئة كلمة - باتريك رايو pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب التربية في مئة كلمة - باتريك رايو مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب التربية في مئة كلمة - باتريك رايو pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب التربية في مئة كلمة - باتريك رايو فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب التربية في مئة كلمة - باتريك رايو pdf مجانًا تأليف أغنيس فان زانتن بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا