الاستعداد لدخول المدرسة

كتاب الاستعداد لدخول المدرسة

تحميل كتاب : الاستعداد لدخول المدرسة


تأليف : ساندرا ف. ريف


تصنيف الكتاب :التربية والتعليم


نوع الملف : الاستعداد لدخول المدرسة - pdf



ليست هناك عطية أو هبة أغلى وأعظم من هبة الأطفال، وبالمقابل ليست هناك مسؤولية أشق وأصعب من مسؤولية الأبوة، نحن جميعا نتعلم كيف نكون آباء؛ وذلك من خلال ممارستنا لهذه الأبوة. وهؤلاء الذين يبرون أكثر من طفل يعلمون بان المعاملة تختلف من طفل إلى آخر، وما تعلمناه أيضا خلال ممارستنا لعملنا هو أن الحدث الذي يجعلنا في حالة حيرة وهلع تجاه طفلنا الأول، سيكون سهلا ومألوفا مع طفلنا الثاني أو الثالث، ومع كل طفل من أطفالنا، الذي يختلف كل واحد منهم عن الآخر في الطباع والمزاج والاستعدادات الفطرية، والقوة والضعف، معهم جميعا، ومن خلالهم نتكيف ونتعلم المرونة في التعامل مع كل واحد منهم وبشكل وطريقة يتوافقان واحتياجاته وطبيعته. والكتاب هذا يثبت صحة تربية أطفالك أو عدمها، حتى مع كل واحد منهم إذا كان لديك العديد. ومعظم ما يتضمنه هذا الكتاب هو مجرد نصائح تلقائية (غريزية، فطرية)، إلا أنه وفي بعض مواضعه يتطرق إلى طروحات وإرشادات وموضوعات غير مألوفة بالنسبة لك كقارئ، وخصوصا إذا كنت تمارس أبوتك للمرة الأولى، أو إذا كنت بعيدا عن الأبحاث التربوية الحديثة المتعلقة بتربية الأطفال. وأملي أن كتابي هذا سيعتمد –فيما بعد- كمرجع انتقائي :( لمعالجة مشكلات الطفولة المبكرة والطفولة في مراحلها الأولى)، وأن يجد الآباء والتربويون في كتابي هذا المعلومات المفيدة والاستراتيجية التربوية الناجحة والمثمرة التي يرغبون في تطبيقها، وممارستها مع أطفالهم.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الاستعداد لدخول المدرسة pdf ، تصنيف الكتاب التربية والتعليم والمؤلف ساندرا ف. ريف، تحميل برابط مباشر وقراءة الاستعداد لدخول المدرسة أونلاين، تحميل الاستعداد لدخول المدرسة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الاستعداد لدخول المدرسة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الاستعداد لدخول المدرسة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الاستعداد لدخول المدرسة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الاستعداد لدخول المدرسة pdf مجانًا تأليف ساندرا ف. ريف بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا