إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الاستعداد لدخول المدرسة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الاستعداد لدخول المدرسة

تأليف : ساندرا ف. ريف

ليست هناك عطية أو هبة أغلى وأعظم من هبة الأطفال، وبالمقابل ليست هناك مسؤولية أشق وأصعب من مسؤولية الأبوة، نحن جميعا نتعلم كيف نكون آباء؛ وذلك من خلال ممارستنا لهذه الأبوة. وهؤلاء الذين يبرون أكثر من طفل يعلمون بان المعاملة تختلف من طفل إلى آخر، وما تعلمناه أيضا خلال ممارستنا لعملنا هو أن الحدث الذي يجعلنا في حالة حيرة وهلع تجاه طفلنا الأول، سيكون سهلا ومألوفا مع طفلنا الثاني أو الثالث، ومع كل طفل من أطفالنا، الذي يختلف كل واحد منهم عن الآخر في الطباع والمزاج والاستعدادات الفطرية، والقوة والضعف، معهم جميعا، ومن خلالهم نتكيف ونتعلم المرونة في التعامل مع كل واحد منهم وبشكل وطريقة يتوافقان واحتياجاته وطبيعته. والكتاب هذا يثبت صحة تربية أطفالك أو عدمها، حتى مع كل واحد منهم إذا كان لديك العديد. ومعظم ما يتضمنه هذا الكتاب هو مجرد نصائح تلقائية (غريزية، فطرية)، إلا أنه وفي بعض مواضعه يتطرق إلى طروحات وإرشادات وموضوعات غير مألوفة بالنسبة لك كقارئ، وخصوصا إذا كنت تمارس أبوتك للمرة الأولى، أو إذا كنت بعيدا عن الأبحاث التربوية الحديثة المتعلقة بتربية الأطفال. وأملي أن كتابي هذا سيعتمد –فيما بعد- كمرجع انتقائي :( لمعالجة مشكلات الطفولة المبكرة والطفولة في مراحلها الأولى)، وأن يجد الآباء والتربويون في كتابي هذا المعلومات المفيدة والاستراتيجية التربوية الناجحة والمثمرة التي يرغبون في تطبيقها، وممارستها مع أطفالهم.


تحميل كتاب الاستعداد لدخول المدرسة كتاب الاستعداد لدخول المدرسة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ساندرا ف. ريف pdf تحميل جميع كتب ساندرا ف. ريف و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...