الإنسان والحيوان والآلة - إعادة تعريف مستمرة للطبيعة الإنسانية

كتاب الإنسان والحيوان والآلة - إعادة تعريف مستمرة للطبيعة الإنسانية

تحميل كتاب : الإنسان والحيوان والآلة - إعادة تعريف مستمرة للطبيعة الإنسانية


تأليف : فريدريك كابلن وجورج شابوتييه


تصنيف الكتاب :كتب علمية وتقنية


نوع الملف : الإنسان والحيوان والآلة - إعادة تعريف مستمرة للطبيعة الإنسانية - pdf



هل لدى الحيواناتِ وعيٌ؟ هل يمكن أن تتمتَّع الآلاتُ بالذكاء؟ إنَّ كلَّ اكتشاف جديد يحقِّقه علماء البيولوجيا، وكلَّ تقدُّم في مجال التكنولوجيا، يدعونا إلى إعادة النَّظر في آفاق الطبيعة الإنسانية. يعرض هذا الكتاب — وهو ثمرة تعاونٍ بين عَالِمِ أحياء فيلسوفٍ في علم الأحياء وهو جورج شابوتييه، وبين مهندسٍ متخصص في الذكاء الاصطناعي، وهو فريدريك كابلن — جوانبَ التشابه والاختلاف العديدة بين البشر من جهةٍ والحيوانات والآلات من جهةٍ أخرى. فبعد إلقاء نظرة عامة على قدرات الحيوانات والآلات الخاصة بالتعلم والوعي والشعور بالألم والعاطفة وبناء ثقافة والتحلي بالأخلاق، يتناول المؤلِّفان عَلاقتنا بالحيوانات والآلات وروابطنا المشتركة والطُّرُقَ التي تساعدنا بها على إعادة التفكير في أنفسنا. بالإضافة إلى ذلك، يعرضان للسمات التي تبدو إنسانيةً بحتةً تميزنا عن غيرنا من الكائنات؛ مثل القدرة على التخيُّل والإحساس بالوقت وغير ذلك، ويتساءلان: إلى متى ستظل هذه السمات مقصورةً على البشر؟ إن هذا الكتاب محاولةٌ مثيرةٌ تسبر غور غموض الطبيعة الإنسانية وتعيد تعريفها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الإنسان والحيوان والآلة - إعادة تعريف مستمرة للطبيعة الإنسانية pdf ، تصنيف الكتاب كتب علمية وتقنية والمؤلف فريدريك كابلن وجورج شابوتييه، تحميل برابط مباشر وقراءة الإنسان والحيوان والآلة - إعادة تعريف مستمرة للطبيعة الإنسانية أونلاين، تحميل الإنسان والحيوان والآلة - إعادة تعريف مستمرة للطبيعة الإنسانية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الإنسان والحيوان والآلة - إعادة تعريف مستمرة للطبيعة الإنسانية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الإنسان والحيوان والآلة - إعادة تعريف مستمرة للطبيعة الإنسانية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الإنسان والحيوان والآلة - إعادة تعريف مستمرة للطبيعة الإنسانية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الإنسان والحيوان والآلة - إعادة تعريف مستمرة للطبيعة الإنسانية pdf مجانًا تأليف فريدريك كابلن وجورج شابوتييه بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا