الإسلام وحقوق الإنسان

كتاب الإسلام وحقوق الإنسان

تحميل كتاب : الإسلام وحقوق الإنسان


تأليف : محمد عماره


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : الإسلام وحقوق الإنسان - pdf



تعتبر من اكبر المفارقات فى حياة الإنسان المسلم هي حصوله علي كامل حقوقه، فعلى حين يبلغ الإسلام فى تقديس «حقوق» الإنسان درجة جعلها «فرائض شرعية» وليست مجرد «حقوق» يمكن أن يجوز التنازل عنها، يعيش هذا الإنسان المسلم ـ فى أغلب ديار الإسلام ـ مجردًا من أبسط «الحقوق» محروما من أغلب «الحقوق» فكيف السبيل إلى إزالة هذه المفارقة العجيبة من حياة هذا الإنسان؟ للإجابة عن هذا السؤال يصدر هذا الكتاب الذى: 1. يعرض مذهب الإسلام المتميز فى «حقوق» الإنسان. 2. ويكشف دور «علماء السوء!» فى تزييف هذا المذهب لإخضاع الإنسان المسلم لنظم الجور والظلم والاستبداد. 3. ويرسم معالم الطريق لعودة الإسلام، مرة أخرى، ليكون «السياج» الذى يحمى ويقدس حقوق الإنسان.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الإسلام وحقوق الإنسان pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف محمد عماره، تحميل برابط مباشر وقراءة الإسلام وحقوق الإنسان أونلاين، تحميل الإسلام وحقوق الإنسان pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الإسلام وحقوق الإنسان مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الإسلام وحقوق الإنسان pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الإسلام وحقوق الإنسان فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الإسلام وحقوق الإنسان pdf مجانًا تأليف محمد عماره بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا