إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الإبداع .. نظرياته وموضوعاته (البحث، والتطور، والممارسة) pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الإبداع .. نظرياته وموضوعاته (البحث، والتطور، والممارسة)

تأليف : مارك رنكو

إضافة إلى تلخيصه للبحوث العلمية عن الإبداع، فقد جمع هذا الكتاب إسهامات متناثرة في علم النفس والتجارة، والتربية، وعلم الاجتماع، والاقتصاد، وموضوعات أخرى، مستقصياً ما تشير إليه نتائج البحوث بخصوص تطور الإبداع ومظاهره وتقويته. يبدأ الكتاب بمناقشة نظريات الإبداع، ثم يستعرض البحوث المتعلقة بالنقاش الدائر حول دور التنشئة والوراثة فيها، وكيفية ارتباطه بالشخصية، وكذلك كيفية تأثير السياق الاجتماعي فيه، ودور الصحة العقلية وعلاقتها به، إضافة إلى تأثير فروق النوع الاجتماعي ـ الجندر ـ وكذلك إلى كيفية ارتباط الإبداع بكلٍّ من الاختراع، والابتكار، والخيال، والتكيّف، وكيف يختلف عنها. قُصد من تأليف هذا الكتاب أن يكون مرجعاً في الإبداع؛ ولهذا فإنه سيكون مصدراً شاملاً للبحوث المهتمة بهذا الموضوع، لا يستغني عنه الدارسون ولا المكتبات. يتضمن هذا الكتاب أيضاً القضايا المثيرة للجدل، والحقائق التاريخية، والقياسات … إلخ؛ وعليه فإنه سيلقي نظرة ساحرة على هذا العالم؛ عالم الإبداع.


تحميل كتاب الإبداع .. نظرياته وموضوعاته (البحث، والتطور، والممارسة) كتاب الإبداع .. نظرياته وموضوعاته (البحث، والتطور، والممارسة) للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مارك رنكو pdf تحميل جميع كتب مارك رنكو و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...