إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب اكتسب الاصدقاء الاوفياء وكن واحدا منهم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب اكتسب الاصدقاء الاوفياء وكن واحدا منهم

تأليف : هيررون - بيتر

كل واحدٍ منا يحتاج إلى الأصدقاء فى حياته. والصديق الجيد هو من سيساعدك لتصبح أفضل ويعينك على فهم نفسك. من هنا يتناول الكتاب الحديث عن القدرة التى نمتلكها فى تكوين الصداقات، ولكن لسنا جميعا نستطيع استخدام تلك القوة فليس كل الناس يصلحون لأن يصبحوا أصدقاء لنا، كما أن الصداقة لا تبنى في يوم أو يومين وإنما تستغرق وقتاً طويلاً جداً. وحتى نتمكن من تكوين صداقة ما علينا أن نشترك مع أصدقائنا للقيام بمعظم الأشياء، وأن نكون أمناء معهم، وأن نحدثهم عما يجول في خواطرنا، وأن ندعم بعضنا البعض، وأن تكون هناك ثقة متبادلة وأن يهون الصديق على صديقه الأوقات والمحن الصعبة، وأن يصغي إليه، و ويمزح معه؛ فإذا كان بإمكان المرء أن يمرح مع شخص فكأنما يضع حجر الأساس لعمل علاقة أكثر جدية وعمق بالإضافة إلى كل ذلك أن يناقشا المشكلات والاختلاف في الرأي.


تحميل كتاب اكتسب الاصدقاء الاوفياء وكن واحدا منهم كتاب اكتسب الاصدقاء الاوفياء وكن واحدا منهم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب هيررون - بيتر pdf تحميل جميع كتب هيررون - بيتر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...