إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب استخدام الاتصال التسويقي المتكامل في الشركات السعودية الكبرى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب استخدام الاتصال التسويقي المتكامل في الشركات السعودية الكبرى

تأليف : حمد بن ناصر الموسى

يعد نموذج الاتصال التسويقي المتكامل Integrated Marketing Communication أحد التطبيقات الاتصالية الحديثة التي تتمثل القيمة التكاملية في الظاهرة الاتصالية، وتعمل على توصيفها بطريقة منهجية لتجاوز العقبات الكثيرة التي تعاني منها برامج الاتصال التسويقي في شركات المال والأعمال في مختلف دول العالم نتيجة للتطورات الهائلة في البيئة الاتصالية والتسويقية والتجارية. وتعاني الأدبيات العربية من نقص كبير في الكتب التي تناولت الاتصال التسويقي المتكامل، ومن هنا تأتي أهمية هذا الكتاب الذي سعى إلى تأصيل البعد الاتصالي لهذا النموذج من خلال البحث عن جذور التكامل في الظاهرة الاتصالية، ومن ثم تقديم دراسة نظرية شاملة لمفهوم الاتصال التسويقي المتكامل IMC وأبعاده ومستوياته وتطبيقاته وأدواته الاتصالية وعلاقته بالنماذج والنظريات والمداخل الاتصالية. وفي الجانب الميداني تضمن هذا الكتاب دراسة لقياس مدى تطبيق الشركات السعودية لنموذج الاتصال التسويقي المتكامل عبر تبني تصور شولتز وكيتشن لمراحل التكامل، والعوامل المؤثرة في ذلك، والعلاقة بين تطبيق هذا النموذج ونجاح الشركات السعودية في تحقيق أهدافها من خلال تحسن الأداء المالي لتلك الشركات.


تحميل كتاب استخدام الاتصال التسويقي المتكامل في الشركات السعودية الكبرى كتاب استخدام الاتصال التسويقي المتكامل في الشركات السعودية الكبرى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حمد بن ناصر الموسى pdf تحميل جميع كتب حمد بن ناصر الموسى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...