إيران ومصر عبر التاريخ

كتاب إيران ومصر عبر التاريخ

تحميل كتاب : إيران ومصر عبر التاريخ


تأليف : حسين مجيب المصرى


تصنيف الكتاب :التاريخ والجغرافيا


نوع الملف : إيران ومصر عبر التاريخ - pdf



يعود تاريخ العلاقات المصرية الإيرانية في العصر الحديث إلى القرن التاسع عشر حيث وقعت اتفاقية "أرضروم" بين الدولة القاجارية الإيرانية والدولة العثمانية والتي جاء فيها أن الدولة الإيرانية تستطيع تأسيس قنصليات لها في الولايات العثمانية فتم افتتاح قنصلية لرعاية المصالح الإيرانية في القاهرة، وكان أول سفير إيراني في مصر هو حاجي محمد صادق خان. وقد أعقب ذلك توقيع اتفاقات صداقة بين البلدين في العام 1928. وكان تطوراً جديداً في العلاقات بزواج يقرب بين العائلتين الملكيتين في الدولتين، حيث تزوجت الأميرة فوزية - شقيقة الملك فاروق الأول - من ابن الشاه الإيراني محمد رضا بهلوي.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب إيران ومصر عبر التاريخ pdf ، تصنيف الكتاب التاريخ والجغرافيا والمؤلف حسين مجيب المصرى، تحميل برابط مباشر وقراءة إيران ومصر عبر التاريخ أونلاين، تحميل إيران ومصر عبر التاريخ pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب إيران ومصر عبر التاريخ مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب إيران ومصر عبر التاريخ pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب إيران ومصر عبر التاريخ فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب إيران ومصر عبر التاريخ pdf مجانًا تأليف حسين مجيب المصرى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا