إيران الثورة والدولة

كتاب إيران الثورة والدولة

تحميل كتاب : إيران الثورة والدولة


تأليف : وليد عبدالناصر


تصنيف الكتاب :إقتصاد


نوع الملف : إيران الثورة والدولة - pdf



هذا الكتاب هو مساهمة ذات قيمة وفائدة حقيقتين وفي هذا الوقت بالذات لمساعدة القارئ علي فهم سيرة الثورة الايرانية في أبرز معالمها وأهم محطاتها، انتهاء بوصول حجة الاسلام الي سدة الرئاسة الايرانيه. ولا يقتصر هذا الفهم علي قشور، بل يتعمق في أغوار الاحداث ليحللها و يربطها ببعضها البعض معتمدا علي منهج موضوعي و علمي. وقد تناولت العديد من الكتابات الثورة الايرانية وتاريخها وتطوراتها، ورغم كثرة ما كتب عنها فان الكثير من جوانب هذه الصورة مازال بعيدا عن تناوب أيدي الباحثين. وضمن تلك الجوانب شخصيات لعبت أدوار رئيسية سواء في الاعداد للثورة أو في قيادتها أو في المراحل التي تلت انتصارها، وكذلك التطورات المتلاحقة التي جعلت ايران في قلب الأحداث منذ عقد ونصف من الزمان، ومازال الأمر محل جدل عما اذا كانت الثورة الايرانية قد أنجزت بالفعل مهام بناء الدولة ومؤسساتها ومعالم سياستها الداخلية والخارجية، أم أنها لم تجتز هذه المرحلة بعد؟ و يمثل هذا الكتاب في مجموعه -و بكل ما يحويه من دراسات- محاولة علمية وموضوعية وملتزمة في آن واحد، لاستكمال حلقة جديدة من حلقات فهم الثورة الايرانية وما تبعها من تحولات، سواء علي مستوى الفكر أو الأحداث، وانعكاساتها على الأصعدة المحلية والاقليمية والدولية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب إيران الثورة والدولة pdf ، تصنيف الكتاب إقتصاد والمؤلف وليد عبدالناصر، تحميل برابط مباشر وقراءة إيران الثورة والدولة أونلاين، تحميل إيران الثورة والدولة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب إيران الثورة والدولة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب إيران الثورة والدولة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب إيران الثورة والدولة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب إيران الثورة والدولة pdf مجانًا تأليف وليد عبدالناصر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا