إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب إمبراطور البازلاء حكايات شعبية من رومانيا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب إمبراطور البازلاء حكايات شعبية من رومانيا

تأليف : مايت كرمينيتس

مرت الساعة المشؤومة.. وعندها دخلوا (حاصدو الذرة) يستطلعون الأمر، فوجدوه (الفارس الملعون) جثة هامدة على الأرض متيبساً بارداً، ووجهه مدفون في ماء الحوض الحجري نفسه الذي مازال موجوداً بين الآثار، لقد حانت ساعته، فأصابه الدوار، وسقط على وجهه، كما يبدو من جثته، في ماء الحوض، وفارق الحياة. وهكذا صدقت نبوءة جني البحر (الكالبي)، الحكايات الشعبية، وخاصة حكايات الجن الذين يظهرون في أوقات الشفق أو في ضوء القمر، فيؤدي البشر لهم خدمات معينة، ويتلقون منهم المكافآت السخيّة، احتلت مكانها في أساطير الفلاحين الاسكتلنديين، وإن أبطال الحكاية جنيّات لطيفات وكريمات، وإن لم يكن ذا نفع مادي، فقد كان زاداً مناسباً لخيال عباقرة الأدب في اسكتلندا.


تحميل كتاب إمبراطور البازلاء حكايات شعبية من رومانيا كتاب إمبراطور البازلاء حكايات شعبية من رومانيا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مايت كرمينيتس pdf تحميل جميع كتب مايت كرمينيتس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...