إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب إمامة الأئمة الأطهار ـ 3 pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب إمامة الأئمة الأطهار ـ 3

تأليف : السيد حامد حسين

يعتبر هذا الكتاب الضخم من تأليف الفقيه الشيعي حامد حسين الهندي، كتبه باللغة الفارسية، في الرد على باب الإمامة من التحفة الإثنى عشرية لعبد العزيز الدهلوي، نفسها كتبها الدهلوي بالفارسية، وكتب عديد من علماء الشيعة في الردِّ على كتابه غير أنَّ كتاب عبقات الأنوار اختصَّ بالرد على باب الإمامة فقط. وقد قسَّم المؤلف موسوعته على منهجين؛ المنهج الأول في إثبات دلالة الآيات القرآنية، والمنهج الثاني في الأحاديث. والمنهج الأول لا يزال مخطوطاً ولم يُطبع، وأما المنهج الثاني فقد طبع أكثره، كما تُرجمت كثير من أجزاءه إلى العربية والأردوية. فان الاعتقادات أشرف الموضوعات، وأهمها الامامة، فان من العدل نصب الامام على العباد كي يعبد به الله تعالى، وتتبع سنن النبي صلى‌ الله‌ عليه ‌وآله ‌وسلم، ويصلح أمر المعاد. وهذا الكتاب أجل ما كتب في الإمامة من صدر الإسلام الى الآن، ولم يكتب مثله في بابه في السلف والخلف، ومن كتب بعده فيها فعيال عليه، وناسج على منواله، وسالك في سبيله.


تحميل كتاب إمامة الأئمة الأطهار ـ 3 كتاب إمامة الأئمة الأطهار ـ 3 للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب السيد حامد حسين pdf تحميل جميع كتب السيد حامد حسين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...