إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب إشكاليات العمل الإعلامي بين الثوابت والمعطيات العصرية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب إشكاليات العمل الإعلامي بين الثوابت والمعطيات العصرية

تأليف : محي الدين عبد الحليم

هذا الكتاب يعتبر إحدى المحاولات لبلورة رؤية إعلامية، وتحديد بعض الملامح والمعالم الرئيسية للمنهج الإسلامي في الإعلام، ذلك أن الجهود التي تناولت المنظور الإسلامي للإعلام بما فيها ما يطلق عليه: ((الجهود الأكاديمية))، لا تزال متواضعة لا ترقى إلى مستوى المنبر الإسلامي المطلوب، ولا تحقق الاضطلاع بمهمة البلاغ المبين، كما أنها لا ترقى إلى مستوى العصر، بكل عطائه وتقنياته الإعلامية، وكأن الإعلام في عالم المسلمين ما يزال يعاني من غربة الزمان والمكان.


تحميل كتاب إشكاليات العمل الإعلامي بين الثوابت والمعطيات العصرية كتاب إشكاليات العمل الإعلامي بين الثوابت والمعطيات العصرية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محي الدين عبد الحليم pdf تحميل جميع كتب محي الدين عبد الحليم و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...