إبراهيم الكاتب

كتاب إبراهيم الكاتب

تحميل كتاب : إبراهيم الكاتب


تأليف : إبراهيم عبد القادر المازني


تصنيف الكتاب :كتب أدب


نوع الملف : إبراهيم الكاتب - pdf



عاني إبراهيم الكاتب بطل هذه الرواية من التشتت الوجداني بعد وفاة زوجته، حيث خاض العديد من قصص الحب، التي لم يُقَدَّر له التوفيق في أي منها. فهو تارة يهرب من ماري ممرضته التي وقع في غرامها، وتارة أخرى يأنس إلى شوشو ابنة خالته ويستلطفها، إلا أنه يجد من ينافسه في حبه لها، ويجد من ينافسها في حبها له! فآثر الهروب من ساحة هذا الصراع العاطفي إلى الأقصر، وهناك التقى بليلى بين أعمدة الكرنك، تلك السيدة عذبة اللسان حلوة الحديث. ولكنه في نهاية المطاف ارتضى بسميرة التي اختارتها له أمه، والتي لم تكن لتخطر له على بال. لا يروي لنا المازني في هذا العمل المتميز مجرد رواية تحكي تجربة وجدانية شعورية ذاتية يعيشها البطل، وإنما يغزل هذه التجربة بالتقاليد الاجتماعية والنفسية السائدة في المجتمع المصري — خصوصًا الريفي — في ذلك الوقت. ويُقَدِّم ذلك في أسلوب شيِّق وسلس بعيد عن التكلُّف.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب إبراهيم الكاتب pdf ، تصنيف الكتاب كتب أدب والمؤلف إبراهيم عبد القادر المازني، تحميل برابط مباشر وقراءة إبراهيم الكاتب أونلاين، تحميل إبراهيم الكاتب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب إبراهيم الكاتب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب إبراهيم الكاتب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب إبراهيم الكاتب فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب إبراهيم الكاتب pdf مجانًا تأليف إبراهيم عبد القادر المازني بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا