إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أيام المحروسة .. من الدخول العربي حتى التجربة الإخشيدية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أيام المحروسة .. من الدخول العربي حتى التجربة الإخشيدية

تأليف : أشرف صالح

كتاب " ايام المحروسة " يحكى لنا عصر الولاة والطولونين والإخشيديين والتى بدأت في عام 641 م وحتى عام 969 م بسقوط الدولة الإخشيدية ، وتميزت هذه الفترة بإنتشار الإسلام في مصر وتبعية مصر للخلافة الإسلامية ، كما يقوم الكتاب " أيام المحروسة " بإلقاء الضوء على التغيرات العظيمة التى وقعت في النواحي السياسية والاجتماعية والفكرية ، وإلقاء الضوء على مسار رحلة الإسلام واللغة العربية داخل مصر ، والحريات التى تمتع بها الأقباط في تلك الفترة وما تعرضوا له من مضايقات مالية ومعنوية ، ويعتبر كتاب " أيام المحروسة " حلقة جديدة في حلقات تاريخ مصر التى تهتم بالموضوعات التاريخية التي تهم الباحثين .


تحميل كتاب أيام المحروسة .. من الدخول العربي حتى التجربة الإخشيدية كتاب أيام المحروسة .. من الدخول العربي حتى التجربة الإخشيدية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أشرف صالح pdf تحميل جميع كتب أشرف صالح و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...