أفكار مهددة بالقتل

كتاب أفكار مهددة بالقتل

تحميل كتاب : أفكار مهددة بالقتل


تأليف : إبراهيم عيسى


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : أفكار مهددة بالقتل - pdf



يتناول في هذا الكتاب إبراهيم عيسى أمور تشغل المثقف وتشغل المجتمع كانتشار التطرف فى مصر، وتكفير وقتل المفكرين، والأحزاب المدنية الورقية كالحزب الناصرى إلى آخره، وزيارته لألمانيا، ويتحدث عن الشيخ الشعراوى الذى يصفه عيسى بأنه يحث على التخلف ففتاوى الشعراوى مناهضة دائماً للعلم والفكر، ورواية "آيات شيطانية" لسلمان رشدى الذى كفروه وأهدروا دمه لتعبيره عن رأيه بدون حتى أن يكلفوا أنفسهم قراءة ما كتبه لأسباب سياسية بحته وضحها إبراهيم عيسى. المخرجة الصاعدة فى ذلك الوقت ساندرا نشأت التى أخرجت فيلم قصير بعنوان "أواخر الشتا"، والذى يلقى الضوء ببساطة عن معاناة المصرى المسيحى فى مصر بسبب انتشار التطرف. شيوخ الفتنة والتطرف الممولون بأموال النفط البترودولار لنشر التطرف والإسلام البدوى فى مصر. ظهور شرائط كاسيت لشخص يدعى أنيس عبد المعطى يدّعى أنه كان مخرجاً سينمائياً ليسب الفنانين فى مصر وتنتشر شرائطه بين العامة مهربة من السعودية والخليج، ثم يعود أنيس عبد المعطى لمصر ويعلن تبرأه من هذه الشرائط ويقول أن هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر فى السعودية هى التى طلبت منه تسجيل هذه الشرائط لضرب الفن المصرى. عبد الصبور شاهين صاحب شركات توظيف الأموال كالريان، الشيخ ودكتور الجامعة متخصص التكفير الذى كفر نصر حامد أبو زيد ورفع قضية للتفريق بينه وبين زوجته الدكتورة إبتهال يونس فى مشهد عبثى سريالى لا يحدث إلا فى وطن تحكمه "شريعة الصحراء" الهمجية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أفكار مهددة بالقتل pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف إبراهيم عيسى، تحميل برابط مباشر وقراءة أفكار مهددة بالقتل أونلاين، تحميل أفكار مهددة بالقتل pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أفكار مهددة بالقتل مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أفكار مهددة بالقتل pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أفكار مهددة بالقتل فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أفكار مهددة بالقتل pdf مجانًا تأليف إبراهيم عيسى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا