أعلى النعيم

كتاب أعلى النعيم

تحميل كتاب : أعلى النعيم


تأليف : سيد بن حسين العفاني


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : أعلى النعيم - pdf



يقول الكاتب : إن في القلب شعثا لا يَلَمه إلا الإقبال على الله ، وفيه وحشة لا يزيلها إلا الأنس به في خلوته . وفيه حزن لا يذهبه إلا السرور بمعرفته ، وصدق معاملته وفيه قلق لا يسكنه إلا الاجتماع عليه ، والفرار منه إليه ، وفيه نيرانَ حسرات لا يطفئها إلا الرضا بأمره ونهيه ، وقضائه ، ومعانقة الصبر على ذلك إلى وقت لقائه وفيه طلب شديد لا يقف دون أن يكون هو وحده مطلوب . وفيه فاقة لا يسدها إلا محبته والشوق إليه و دوام ذكره والإخلاص له ، ولو أغطي الدنيا وما فيها لم تسد تلك الفاقة منه أبدا، وفيه مرض لا يشفيه إلا لقاء مولاه في يوم المزيد.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أعلى النعيم pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف سيد بن حسين العفاني، تحميل برابط مباشر وقراءة أعلى النعيم أونلاين، تحميل أعلى النعيم pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أعلى النعيم مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أعلى النعيم pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أعلى النعيم فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أعلى النعيم pdf مجانًا تأليف سيد بن حسين العفاني بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا