أطلس التاريخ الأفريقي

كتاب أطلس التاريخ الأفريقي

تحميل كتاب : أطلس التاريخ الأفريقي


تأليف : كوليت ماكيفيدي


تصنيف الكتاب :الجغرافيا والرحلات


نوع الملف : أطلس التاريخ الأفريقي - pdf



بالرغم من صدور مئات من الكتب في أوروبا وأمريكا ، تتناول التاريخ العام لقارة أفريقيا والتاريخ الخاص ببعض المناطق والشعوب الأفريقية ، إلا أن الغالبية العظمى من هذه الكتب لم تترجم بعد إلى اللغة العربية . وأطلس التاريخ الأفريقي يعتبر واحدا من أهم الكتب التي صدرت في السنوات الأخيرة وذلك للدقة المتناهية والتركيز الشديد في صياغة المعلومات الواردة فيه . وهو أول كتاب يصدر باللغة العربية متناولا التاريخ الأفريقي في شكل أطلس مدعم بالخرائط ، وقائما على منهج الكرونيكال ، حيث تتتابع المعلومات التاريخية طبقا لتسلسلها الزمني ، وهي طريقة تفيد القاريء العام كما تفيد الباحث المتخصص ، لأنها تتيح معرفة التاريخ في شكل علمي مستحدث ، وفي شكل حكاية تتوالى أحداثها وشخصياتها على مدى ملايين طويلة من السنين ، من تاريخ أفريقيا والأفريقيين .ولعلها طريقة حديثة مجدية ، تحبب القاريء في العلم والثقافة ، ولا تخلو أيضا من المتعة والطرافة . يتضمن هذا الكتاب تسعا وخمسين خريطة مشروحة لأفريقيا ، تغطي فترة زمنية تمتد من 175 مليون سنة ، حتى نهاية القرن العشرين بعد الميلاد .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أطلس التاريخ الأفريقي pdf ، تصنيف الكتاب الجغرافيا والرحلات والمؤلف كوليت ماكيفيدي، تحميل برابط مباشر وقراءة أطلس التاريخ الأفريقي أونلاين، تحميل أطلس التاريخ الأفريقي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أطلس التاريخ الأفريقي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أطلس التاريخ الأفريقي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أطلس التاريخ الأفريقي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أطلس التاريخ الأفريقي pdf مجانًا تأليف كوليت ماكيفيدي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا