أداب الطبابة وحقوق الانسان

كتاب أداب الطبابة وحقوق الانسان

تحميل كتاب : أداب الطبابة وحقوق الانسان


تأليف : سعيد الدجانى


تصنيف الكتاب :كتب الطب والأحياء


نوع الملف : أداب الطبابة وحقوق الانسان - pdf



يتوجه هذا الكتيب لكل طبيب وممرضة وألي كل من يعمل من المهن الطبية، وهو يقدم لهم نصوصاً لكافة المبادئ والآداب المتعارف عليها بين الأطباء والممرضين والصيادلة، وهذه المبادئ ما هي إلا أنواع من الواجبات والسلوكيات التي يجب تطبيقها بين الأطباء والصيادلة و الممرضين و الزملاء، ونحو المهن المرتبطة بهذه المهنة. إلى جانب هذا يقدم الكتاب كافة المواد القانونية أو المواثيق المتفق عليها والتي جاءت لتكريس حقوق الإنسان وللقضاء على التميز ضد المرأة ولإعلان حقوق الطفل.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أداب الطبابة وحقوق الانسان pdf ، تصنيف الكتاب كتب الطب والأحياء والمؤلف سعيد الدجانى، تحميل برابط مباشر وقراءة أداب الطبابة وحقوق الانسان أونلاين، تحميل أداب الطبابة وحقوق الانسان pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أداب الطبابة وحقوق الانسان مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أداب الطبابة وحقوق الانسان pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أداب الطبابة وحقوق الانسان فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أداب الطبابة وحقوق الانسان pdf مجانًا تأليف سعيد الدجانى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا