آيات الرحمن في جهاد الأفغان

كتاب آيات الرحمن في جهاد الأفغان

تحميل كتاب : آيات الرحمن في جهاد الأفغان


تأليف : عبد الله عزام


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : آيات الرحمن في جهاد الأفغان - pdf



كرامة الله على عباده الذين جاهدوا وصبروا، فالكتاب يتكلم عن أكبر كرامة وقعت في القرون الأخيرة، وهي الانتصارات التي حققها الشعب الأفغاني الأعزل على أشرس قوى الأرض والتي جعلت ذوي البصائر ينتبهون إلى الكرامات التي غابت عن واقع المسلمين منذ زمن بعيد. هذه الكرامات جعلت الصحفي الفرنسي النصراني يصيح: رأيت الله في أفغانستان و دفعت الصحفي الايطالي الشيوعي لاعلان اسلامه و ليصرح على التلفاز الايطالي قائلاً رأيت الطيور تدافع عن المجاهدين تحت قذائف الطائرات في أفغانستان.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب آيات الرحمن في جهاد الأفغان pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف عبد الله عزام، تحميل برابط مباشر وقراءة آيات الرحمن في جهاد الأفغان أونلاين، تحميل آيات الرحمن في جهاد الأفغان pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب آيات الرحمن في جهاد الأفغان مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب آيات الرحمن في جهاد الأفغان pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب آيات الرحمن في جهاد الأفغان فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب آيات الرحمن في جهاد الأفغان pdf مجانًا تأليف عبد الله عزام بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا