إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب عند مدام عفاف pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب عند مدام عفاف

تأليف : د.تامر أحمد

كل موظف لديه أداة تعذيب مفضلة لسلخ المواطن المصري وتعجيزه .. منها: فوت علينا بكرة .. السيستيم واقع .. الختم مش واضح .. الخزنة قفلت .. ولكن أقوى هذه الوسائل عنفا وأشدها تأثيرا هي " عند مدام عفاف " التي تقف كالسد العالي أو كمحاربي السومو أمام أي مواطن تسول له نفسه التقدم بأي طلب أو خدمة من الحكومة .. في هذا الكتاب ثلاث قصص ساخرة لمواطنين تم تعذيبهم بالروتين والبيروقراطية ومدام عفاف .. وفي حين تبدو القصص خيالية الا انها - ويا للعجب - مأخوذة عن قصص حقيقية مائة بالمائة. في هذا الكتاب أيضا يطل علينا رفعت اسماعيل وماجي في قصة ساخرة بالكامل لأول مرة .. تنشر في تحية لذكرى د.احمد خالد توفيق.


تحميل كتاب عند مدام عفاف كتاب عند مدام عفاف للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب د.تامر أحمد pdf تحميل جميع كتب د.تامر أحمد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...