سلطانة الكوخ

كتاب سلطانة الكوخ

تحميل كتاب : سلطانة الكوخ


تأليف : سارة زهران


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : سلطانة الكوخ -



ذهبت سارة لحجرتِها ترى من النّافذة النّجومَ تزيّن السّماء، تصلي قيام الليل، وتقرأ القرآن، وبعد الانتهاء. أحضرت ألواحَ الرّسم والألوان، وأخذت تنظرُ من النافذة للنّجوم في السماء، وترسمها على اللّوحة في جوّ يتّسم بالهدوء. وفجأة، تسمع صوتَ الذّئاب تعوي مرّة أخرى ففزعت وألقتْ بالألوان بغضبٍ بسبب مرور هذه العربة التي تسوقها الذّئاب التي ترهبُ الأطفال والمارّة. - على ما يبدو رحلَ السّلطان ألب؛ لذلك الأمير أصلان سعى ليرهبنا مرّة أخرى بذئابه. ودقائق بدأتِ الثّلوج تتساقط، وصوتُ حبّات الثّلج الصغيرة التي تتساقط على أخشاب الكوخ تحدِثُ صوتًا جميلًا.. فرحتْ سارة بقدومِ موسم الثّلوج، وارتدت معطفها، وخرجت ذاهبة للطّابق الأوّل لتذهب لتغطية مكانَ الطيور والبقرة بأغطية البلاستيك.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب سلطانة الكوخ pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف سارة زهران، تحميل برابط مباشر وقراءة سلطانة الكوخ أونلاين، تحميل سلطانة الكوخ pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب سلطانة الكوخ مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب سلطانة الكوخ pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب سلطانة الكوخ فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب سلطانة الكوخ pdf مجانًا تأليف سارة زهران بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا