إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مغامرات نلز العجيب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مغامرات نلز العجيب

تأليف : سلمى لاجرلوف

من اجمل ما قرأت مؤخراً، فازت الكاتبة بجائزة نوبل بسبب هذا الكتاب، مجموعة المغامرات التي قام بها بطلنا نلز كانت بغرض المتعه و التعليم ، في فتره من الفترات عانى طلاب السويد من ضعف في مادة الجغرافيا وطرحت مسابقة بهدف انتاج كتاب للمطالعة يعرف الطلاب بجغرافيا الدوله، وكانت النتيجة باهرة ، صدر الكتاب في بداية القرن العشرين، و مازال له نفس الوقع بعد اكثر من ١٠٠ عام، و أنتج الكتاب في شكل مسلسل كرتوني من شاهده سيهيم بالكتاب و سيتذكر ما مضى. الرواية هى كوكتيل من عقلة الاصبع و حكايات الحكيم ايسوب و شرح بانورامى ل معالم السويد الجغرافية من جزر و فيوردات مضايق مائية بين جبلين و غابات و بحيرات و شلالاات و اسماء مدن و قلاع و حكاياتها و انواع الحيوانات و الطيور فى الحياة البرية. كتبت الرواية ب الاساس لتكون ككتاب دراسى لكل اطفال السويد ليعرفوا بلدهم. و اعتقد ان ربط المعلومات ب شخصية طفل كان مشاغب ثم انسحر ليتحول لقزم . يساعد كل الحيوانات ضد البشر الاشرار و الحيونات الشريرة كالثعلب "سمر" كان له اكبر الاثر لكى يتذكر الاطفال القراء المعلومة .


تحميل كتاب مغامرات نلز العجيب كتاب مغامرات نلز العجيب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سلمى لاجرلوف pdf تحميل جميع كتب سلمى لاجرلوف و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...