لعبة في يده

كتاب لعبة في يده


الكاتب: يسرا مسعد

تدور أحداث هذه الرواية حول فتاة تفكر في الحادث الشخصي الذي تعرضت له وكل يوم يزيد عدد القراءة لهذه الرواية لأنها بالفعل تعبر عن حال المجتمع الذي ينظر إلى المطلقات بشكل سلبي وبالفعل أصبحت هذه الرواية من أهم وأفضل الروايات التي انتشرت بين القراءة وحازت على إعجابهم لأنها تتحدث بواقعية بجميع الأحداث, كلك سوف نضع لكم نبذة فعلية من هذه الرواية بشكل كامل ويمكن الاطلاع على هذه الأحداث بشكل كامل وذلك عبر السطور التالية . أهما ما جاء في رواية يسرا مسعد لعبة في يده : سالي، الشابة المطلقة، مثال لنظرة المجتمع إلى المطلقة حتى وإن كان الخطأ ليس منها، يُفقده التفكير المتأخر للمحيط الذي تعيش ضمنه حقها في الحياة براحة وسعادة، يستكثرون عليها العثور على سعادتها الخاصة واستقرارها في كنف رجل يحتويها ويحبها ويقدرها. فهل ستصل إلى مأربها أم سينهار كل ما حولها فوق رأسها؟




تحميل وقراءة أونلاين كتاب لعبة في يده pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف يسرا مسعد، تحميل برابط مباشر وقراءة لعبة في يده أونلاين، تحميل لعبة في يده pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب لعبة في يده مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب لعبة في يده pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب لعبة في يده فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب لعبة في يده ، كتاب لعبة في يده pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب يسرا مسعد pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات يسرا مسعد ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب لعبة في يده pdf مجانًا تأليف يسرا مسعد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك