إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب لعبة في يده pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب لعبة في يده

تأليف : يسرا مسعد

تدور أحداث هذه الرواية حول فتاة تفكر في الحادث الشخصي الذي تعرضت له وكل يوم يزيد عدد القراءة لهذه الرواية لأنها بالفعل تعبر عن حال المجتمع الذي ينظر إلى المطلقات بشكل سلبي وبالفعل أصبحت هذه الرواية من أهم وأفضل الروايات التي انتشرت بين القراءة وحازت على إعجابهم لأنها تتحدث بواقعية بجميع الأحداث, كلك سوف نضع لكم نبذة فعلية من هذه الرواية بشكل كامل ويمكن الاطلاع على هذه الأحداث بشكل كامل وذلك عبر السطور التالية . أهما ما جاء في رواية يسرا مسعد لعبة في يده : سالي، الشابة المطلقة، مثال لنظرة المجتمع إلى المطلقة حتى وإن كان الخطأ ليس منها، يُفقده التفكير المتأخر للمحيط الذي تعيش ضمنه حقها في الحياة براحة وسعادة، يستكثرون عليها العثور على سعادتها الخاصة واستقرارها في كنف رجل يحتويها ويحبها ويقدرها. فهل ستصل إلى مأربها أم سينهار كل ما حولها فوق رأسها؟


تحميل كتاب لعبة في يده كتاب لعبة في يده للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب يسرا مسعد pdf تحميل جميع كتب يسرا مسعد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...