إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كيغارا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كيغارا

تأليف : منى سلامة

الكاتبة تجذبنا إلى عالم العشوائيات، حيث نسجت أحداث روايتها من قهر وآلام ومعاناة فئة مهمشة من المصريين، ثم اقتحمت بقلمها أسوار مشيدة، وأرتنا ما بداخل المؤسسات العقابية "الأحداث" من قوانين جائرة، وانتهاكات مُحرمة غير آدمية، تعاني منها نزيلات تلك المؤسسات. غزلت الكاتبة أيضاً أحداث روايتها بخيوط شمس الصحراء الغربية التي تشرق كل صباح على جنة مصر المفقودة في جو من الإثارة والغموض والتشويق، ونجحت الكاتبة في المزج بين الحقيقة والخيال، الفصحى والعامية، وماجت روايتها في بحور الدفء الإنساني والمشاعر الأصيلة، في مزيج نتوقع له تأثيرًا انسانيًا مبهرًا، حتمًا سيترك بصمة مميزة في نفس كل قارئ.


تحميل كتاب كيغارا كتاب كيغارا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب منى سلامة pdf تحميل جميع كتب منى سلامة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...