كتيبة سوداء

كتاب كتيبة سوداء

تحميل كتاب : كتيبة سوداء


تأليف : محمد المنسي قنديل


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : كتيبة سوداء - pdf



أنها رواية عن الحرب والحب والمصير الإنساني، كتيبة من الجنود السود ترحل إلى أرض غريبة، لا تعرف لغتها ولا أهلها ولا تضاريس أرضها، وعليها أن تخوض حربا لا تهدأ ضد عدو مجهول، بلا تردد ولا تراجع وإلا كان الموت مصيرهم. إنهم جزء من لعبة لا يعرفون مداها، فيها أباطرة وملوك وملكات، تحركهم جميعاً قوى دولية لا تكف عن التناحر، ولكن وسط هذا يستيقظ صوت الإنسان المفرد وهو يقاوم مصيره، بحثا عن لحظة من الحب والسكينة. إنها رواية ضد العبودية والقهر، تمجيدا للشجاعة والصلادة البشرية، وهي في النهاية تلقي الضوء على منطقة مجهولة من التاريخ المصري.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب كتيبة سوداء pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف محمد المنسي قنديل، تحميل برابط مباشر وقراءة كتيبة سوداء أونلاين، تحميل كتيبة سوداء pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب كتيبة سوداء مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب كتيبة سوداء pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب كتيبة سوداء فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب كتيبة سوداء pdf مجانًا تأليف محمد المنسي قنديل بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا