سامرى

كتاب سامرى


الكاتب: أحمد عويس

هى ليست بمجرد رواية هي حكاية تاريخية قديمة هربت من كتاب كتب من قديم الزمن وجاءت لنا الآن لأسباب عدة أولها وأهمها هو التفكر؛ نعم هى تدعوك للتفكر فى الإيمان والكفر ومعرفة الفرق بينهما تجعلك كقارئ تتسائل عن ما تخبئه نفسك وقلبك لله تجبرك أن تعيد صياغة أفكارك من جديد هل أنت مؤمن بإرادتك أم هى الفطرة؟ هل تقبل إختبارات الحياة الدنيا مكرهآ أم راضيآ؟ هل تخاف مصيرك فى الآخرة أم تغفل عنه وﻻ تهتم به؟ كلنا يعرف السامرى من قصته مع سيدنا موسى والعجل؛ لكن الرواية تتناوله بشكل آخر تمامآ تتيح لك رؤية مختلفة عن الشخص الذى لم يشغل بالك وأنت تسمع القصة كثيرآ وعن نفسى أتحدث فأنا لم افكر فى السامرى من قبل ولم اتوقف عنده كثيرآ ولكنى هنا توقفت فقد عشت معه رحلة عجيبة منذ مولده لم أتصور من قبل ان يمر بها إنسان ويظل كافرآ غير مؤمن، اللغة رائعة بحق والسرد ممتع بحق والنهاية مخيفة كما كانت بعض المقاطع مرعبة بالنسبة لى وإن دلت على شئ فتدل على براعة الكاتب فى تصوير الكثير من الأمور الغامضة بشئ من الخيال الجيد.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب سامرى pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف أحمد عويس، تحميل برابط مباشر وقراءة سامرى أونلاين، تحميل سامرى pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب سامرى مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب سامرى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب سامرى فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب سامرى ، كتاب سامرى pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب أحمد عويس pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات أحمد عويس ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب سامرى pdf مجانًا تأليف أحمد عويس بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب