زهرة الشيخ عشق

كتاب زهرة الشيخ عشق

تحميل كتاب : زهرة الشيخ عشق


تأليف : أحمد عويضة


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : زهرة الشيخ عشق - pdf



قالوا إنه يأتي بالتراب، وشيء آخر لا يدركون كنهه، فيخلطهم ويريق عليهم من دمه ودموعه التي لا تتوقف، ويُخرج الماء من البئر الجاف قالوا إنه يبني حائطًا عجيبًا، لم يروا مثله. كلمات الأطفال أفقدت الكبار وعيهم.. ضربوا أطفالهم لعصيانهم، وحبسوهم، انكمشوا في حدود واحتهم، وما عادوا يعبرون ناحية البئر القديمة، حتى عرفوا بعدها - من الأطفال الشياطين - أنه يجلس كل يومٍ تحت الحائط، يبكي زوجته التي ماتت كمدًا من حظها الأغبر، فانتشر في الواحة أن الحكّام الجدد اغتصبوا زوجته - التي ليس في جمالها أحدٌ - مئات المرات، ثم قتلوها، فطار عقل الأمير. " وقالت إن فوح زهرة الشيخ عِشق قد أيقظ من نامت لتراه قيل عنها " مجموعة قصصية من 13 قصة، فانتازية رومانسية - باعتبار أن الرومانسية هي دفقة المشاعر في العموم وليست علاقات الحب فقط، يلعب فيها الكاتب مع الأساطير ويعيد تشكيلها وخلقها من جديد ويعكسها على الواقع الذي نعيشه، يتوازن فيها الرمز مع الحدوتة مما يجعل قراءتها ممتعة حتى لو لم يفهم القارئ كل رموزها..

تحميل وقراءة أونلاين كتاب زهرة الشيخ عشق pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف أحمد عويضة، تحميل برابط مباشر وقراءة زهرة الشيخ عشق أونلاين، تحميل زهرة الشيخ عشق pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب زهرة الشيخ عشق مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب زهرة الشيخ عشق pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب زهرة الشيخ عشق فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب زهرة الشيخ عشق pdf مجانًا تأليف أحمد عويضة بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا