إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب زهرة الشيخ عشق pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب زهرة الشيخ عشق

تأليف : أحمد عويضة

قالوا إنه يأتي بالتراب، وشيء آخر لا يدركون كنهه، فيخلطهم ويريق عليهم من دمه ودموعه التي لا تتوقف، ويُخرج الماء من البئر الجاف قالوا إنه يبني حائطًا عجيبًا، لم يروا مثله. كلمات الأطفال أفقدت الكبار وعيهم.. ضربوا أطفالهم لعصيانهم، وحبسوهم، انكمشوا في حدود واحتهم، وما عادوا يعبرون ناحية البئر القديمة، حتى عرفوا بعدها - من الأطفال الشياطين - أنه يجلس كل يومٍ تحت الحائط، يبكي زوجته التي ماتت كمدًا من حظها الأغبر، فانتشر في الواحة أن الحكّام الجدد اغتصبوا زوجته - التي ليس في جمالها أحدٌ - مئات المرات، ثم قتلوها، فطار عقل الأمير. " وقالت إن فوح زهرة الشيخ عِشق قد أيقظ من نامت لتراه قيل عنها " مجموعة قصصية من 13 قصة، فانتازية رومانسية - باعتبار أن الرومانسية هي دفقة المشاعر في العموم وليست علاقات الحب فقط، يلعب فيها الكاتب مع الأساطير ويعيد تشكيلها وخلقها من جديد ويعكسها على الواقع الذي نعيشه، يتوازن فيها الرمز مع الحدوتة مما يجعل قراءتها ممتعة حتى لو لم يفهم القارئ كل رموزها..


تحميل كتاب زهرة الشيخ عشق كتاب زهرة الشيخ عشق للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد عويضة pdf تحميل جميع كتب أحمد عويضة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...