بوابة الذكريات

كتاب بوابة الذكريات


الكاتب: آسيا جبار

"بوابة الذكريات" بين عالمين، عالم أب معلّم وأم راقية تكشف لها سحر الأعراس النسائية نشأت فتاة تحمل وتكتشف في الوقت ذاته "عالم الآخرين" من خلال شغفها بالكتب وما تسر لها به صديقتها في الداخلية، نظرة مولعة بحقبة من الزمن: الحفلات الأوربية الراقصة في ساحة القرية "الأهالي" المراقبين في الظلام.. عندما استقرت الاسرة في الجزائر العاصمة، تحولت الأم إلى حضرية بأناقة أوربية وشرعت المراهقة في مراسلة سرية، قصة حب بدأت ترتسم في العاصمة وبعد انتهاء الدروس اليومية بالثانوية الكبرى، لا تكف الفتاة الشابة عن السير بُسكرها الفضاء والشعر، سنة واحدة قبل الإنفجار الذي هز كامل البلاد، هل سيقطع فتيل هذا التعلم العاطفي.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب بوابة الذكريات pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف آسيا جبار، تحميل برابط مباشر وقراءة بوابة الذكريات أونلاين، تحميل بوابة الذكريات pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب بوابة الذكريات مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب بوابة الذكريات pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب بوابة الذكريات فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب بوابة الذكريات ، كتاب بوابة الذكريات pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب آسيا جبار pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات آسيا جبار ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب بوابة الذكريات pdf مجانًا تأليف آسيا جبار بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك