الملاذ

كتاب الملاذ

تحميل كتاب : الملاذ


تأليف : وليام فوكنر


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : الملاذ - pdf



كان ذلك يوماً رمادياً، من صيف رمادي من سنة رمادية في الشارع كان رجال يرتدون المعاطف، وفي حدائق لوكسمبورغ وبينما كانت تبمل وأبوها يمران، كانت النسوة جالسات وقد ارتدين الشالات ورحن يحبكن بالأبر، وحتى الرجال الذين يلعبون الكريكيت كانوا يرتدون سترات وقبعات؛ وفي الظل المعتم الحزين لشجر الكستناء كانت الطقطقة الجابة للكرات والصرخات العشوائية للأطفال تتميز بتلك الخاصية التي للخريف، لبقة وسريعة الزوال وبائسة. وصل صوت الموسيقى من خلف الدائرة بدرابزونها الإغريقي الزائف، التكتلة بالحركة، والممتلئة بنور رمادي من اللون والتركيب نفسه الذي للماء الذي كانت تعلب به النافورة. مضيا في طريقهما ومرا بالبركة حيث مكان الأطفال ورجل عجوز في معطف بني، يسيّرون في الماء زوارق صغيرة هي مجرد دمى، ثم دخلا بين الأشجار ثانية ووجدا مقدين. على الفور، وصلت امرأة عجوز بهمة عاجزة وحصلت على أربعة فلوس.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الملاذ pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف وليام فوكنر، تحميل برابط مباشر وقراءة الملاذ أونلاين، تحميل الملاذ pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الملاذ مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الملاذ pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الملاذ فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الملاذ pdf مجانًا تأليف وليام فوكنر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا