المكتبة

كتاب المكتبة

تحميل كتاب : المكتبة


تأليف : زوران جيفكوفيتش


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : المكتبة - pdf



ماذا لو جمعنا كلّ كتب العالم في كتابٍ واحد، بدلاً من رفوف المكتبة؟ هذه واحدة من الأفكار الفانتازية التي يطرحها الروائي الصربي "زوران جيفكوفيتش" في روايته «المكتبة»، والتي تدور أحداثها حول كاتب مهووس بالمكتبات يجد نفسه محاصراً بمواقف كابوسية، ومتاهة لا يخرج منها بسهولة، كما لو أنه في برج بابل للغات. المكتبة هنا لا تشبه مكتبة أمبرتو ايكو في «اسم الوردة»، إنما موزاييك مكتبات تضع الراوي في مواقف غرائبية. رسالة دعائية تصله إلى بريده الالكتروني تدعوه بسطور قليلة إلى زيارة موقع «المكتبة الافتراضية»، مكتبة تضم جميع الكتب المنشورة في العالم. بنوع من الفضول يكتب اسمه في محرّك البحث، وإذا به يجد كتبه الثلاثة في نسخٍ الكترونية كاملة، ونبذة عن حياته، واحتمالات للكتب التي سيؤلفها مستقبلاً، وتاريخ موته. ما أغضبه هو استباحة حقوقه كمؤلف من دون إذن منه، لكنه لن يقف متفرجاً على قرصنة كتبه، فيكتب رسالة إلى الموقع يعبّر فيها عن استيائه من عملية السطو على كتبه، غير أن إدارة الموقع ستعاجل بحجب الصفحة عنه بطريقة ما، ما يضطره إلى الاستسلام.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المكتبة pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف زوران جيفكوفيتش، تحميل برابط مباشر وقراءة المكتبة أونلاين، تحميل المكتبة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المكتبة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المكتبة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المكتبة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب المكتبة pdf مجانًا تأليف زوران جيفكوفيتش بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا