المتوحشون رفيق الغربان

كتاب المتوحشون رفيق الغربان

تحميل كتاب : المتوحشون رفيق الغربان


تأليف : جاكوب غراى


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : المتوحشون رفيق الغربان - pdf



في مدينة دمّرها الفساد والجرائم، لا يملك اليتيم كاو، ابن الثلاثة عشر عاماً، أي أصدقاء باستثناء مجموعة الغربان التي عاش معها منذ أن تخلى عنه والداه وهو في الخامسة من عمره فقط، يعيش كاو في عش في أعلى شجرة في حديقة عامة مهجورة، ويقتات من فتات الطعام، ويتواصل فقط مع غربانه الثلاثة، إلا أن فرار بعض المساجين يجبره على التواصل مع بشر آخرين، ولا سيما فتاة تدعى ليديا تتعرض للاعتداء من قبل السجناء الفارين وينقذها كاو. يدرك كاو أن هؤلاء السجناء الفارين متوحشون يملكون قواسم مشتركة معه أكثر مما يريد... فهم أيضاً خارقون مثله؛ أي إنهم بشر قادرون على التواصل مع بعض أجناس الحيوانات وعلى السيطرة عليها. وهم يريدون إعادة سيدهم المتوحش الشرير، الرجل الدوام، من أرض الموتى. وعندما تتّحد قوة كاو مع قوى خارقين آخرين طيبين يختبئون في المدينة، يملك كاو الفرصة لإلحاق الهزيمة بأولئك المتوحشين الخارقين.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المتوحشون رفيق الغربان pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف جاكوب غراى، تحميل برابط مباشر وقراءة المتوحشون رفيق الغربان أونلاين، تحميل المتوحشون رفيق الغربان pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المتوحشون رفيق الغربان مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المتوحشون رفيق الغربان pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المتوحشون رفيق الغربان فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب المتوحشون رفيق الغربان pdf مجانًا تأليف جاكوب غراى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا