العار

كتاب العار

تحميل كتاب : العار


تأليف : تسليمة نصرين


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : العار - pdf



رواية "العار" هى رواية أثارت ضجة كبيرة حين صدورها، كما أثارت عاصفة من الانتقادات لكاتبتها "تسليمة نصرين" أدت إلى إهدار دمها من قبل جماعات متطرفة.. وتعالج "تسليمة نصرين" فى هذه الرواية قضية الأصولية من خلال عائلة هندوسية نموذجية هي عائلة "دوتا" المؤلفة من الأب الطبيب والأم والابن الذي لا يعمل، إضافة الى الابنة، ذات الأصول البنغلاديشية العريقة في النضال من أجل استقلال بنغلاديش وخصوصاً منذ انقسام شبه القارة الهندية وما تلاها من أحداث رئيسية مهمة والتي اعتمدت الكاتبة في بناء روايتها عليها وخصوصاً المفاصل والانعطافات التاريخية في تاريخ البلاد. الملاحظ أن الكاتبة تتناول قضية الأصولية في بنغلاديش في شكل مباشر، لكنها ترمز في الوقت نفسه اليهما في جميع انحاء العالم من خلال الرواية والأحداث التي جرت. تقول: "الديموقراطية ليست قوية في شكل يكفي لوقف انتشار الأصولية التي باتت واسعة الانتشار... ذلك أن الأصوليين يحاولون الحصول على السلطة في كل أنحاء العالم، في الهند وباكستان وافغانستان والمغرب والجزائر وصربيا وهدفهم الوحيد بتر روح الديموقراطية، والواقع أن تعاظم دور الأصولية في العالم بات يهدد القوى العلمانية والديموقراطية، بل إنه لا يفسح المجال لهما بالنحو...".

تحميل وقراءة أونلاين كتاب العار pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف تسليمة نصرين، تحميل برابط مباشر وقراءة العار أونلاين، تحميل العار pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب العار مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب العار pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب العار فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب العار pdf مجانًا تأليف تسليمة نصرين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا