إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب بيير ولوس pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب بيير ولوس

تأليف : رومان رولان - ترجمة ماريانا ماسا

رومان رولان أديب وروائي وكاتب مسرحي فرنسي، يعد من أعظم وأكثر رواد الأدب ذكاءً وموهبةً في كلا القرنين التاسع عشر والعشرين. حصل على جائزة نوبل في الأدب عام 1915. وفي هذه الرواية المثيرة.. نبحر في تفاصيل العشق الذي نشأ بين قلبين يعاني كل منهما في حياته الخاصة التي اخترقتها نوبات الحرب العالمية الأولى بكل ما فيها من أسى، فنشهد على محاولات بطل الحكاية «بيير» وهو يتقفى آثار تلك الفتاة «لوس»، والتي ظهرت له من العدم؛ ظنًّا منه أن في حبها أملًا ونجاة. تدور الرواية في قالب بديع كان ولا يزال من أجمل ما قيل عن الحب والحرب بقلم العبقري المبدع رومان رولان..


تحميل كتاب بيير ولوس كتاب بيير ولوس للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب رومان رولان - ترجمة ماريانا ماسا pdf تحميل جميع كتب رومان رولان - ترجمة ماريانا ماسا و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...