إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أساسيات العلاقات الدولية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أساسيات العلاقات الدولية

تأليف : جوانيتا إلياس

يقدم هذا الكتاب تأريخا للعلاقات الدولية وأهميتها ونظرياتها وتطورها ومشكلاتها ووضعها الراهن الذي يشهد نقله تفوض بعض الأسس التاريخية لهده العلاقات المتمثلة بالسيادة الوطنية وعدم التدخل الخارجي بالشؤون الداخلية، بعضها يفرضه التطور الموضوعي للعلاقات بين الدول والمثالح المشتركة والتقارب واندماج الأقتصاد العالمي وبعضه وراءه أطماع استعمارية خبيثة. فالعلاقات الدولية تكتسب أهمية متنامية نتيجة التقارب بينها وتشابك مصالحها وهي تسير إلى المزيد من التشابك وبالتالي التعقيد الذي يتناقض في بعض جوانبه مع مبادئ رأتها الدول أنها خطوط حمراء لا يجوز تخطبها.


تحميل كتاب أساسيات العلاقات الدولية كتاب أساسيات العلاقات الدولية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جوانيتا إلياس pdf تحميل جميع كتب جوانيتا إلياس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...