أريج حواء

كتاب أريج حواء

تحميل كتاب : أريج حواء


تأليف : أحمد علي رجب


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : أريج حواء -



البنفسج في حبّهِ كالبحر، لا يحظى به إلّا مَن كان قرصانًا عتيًّا، خبيراً ، عتيداً بأمور السّطو على القلوب وأَسْرِها. لا ترضى امرأةُ البنفسج بالبحّارة المسالمين الذين يسيرونَ بأشرعتهم بأمرٍ من الريح بمحاذاة ضفاف القلوب، تلك الحياةُ الخالية من الحماس والشغف ، العلاقاتُ الرتيبة التى لا تناسب كاريزما البنفسج المتطلّعة. أنْ تقتلع الحبّ مِن قلب امرأتِك اقتلاعًا، وأنْ تُجبر النّبضات ألّا تهتف إلّا بإيقاع دقّات قلبك، ذلك هو الحبّ! البنفسَجُ زهرةٌ لها شخصية ذات أثرٍ بين كلّ زهور البساتين، حضورُها يكفلُ للعيون ألّا ترى سواها ولو كانت وسطَ جنانٍ من مختلف الزّهور، هادئة الشكل وكأنّها برعمٌ لم يغادر صباه وبراءته. المرأةُ الفيوليت مِعْطاءةٌ بلا حساب إذا أمنت، سلَّمت قلبها للحبيب تسليمًا إذا عشقت، كاريزما امرأة البَنَفسج عجينٌ من كبرياء أنثويّ عجيب، عنيدةٌ إلى حدٍّ قدْ يجعلها تخسر الكثير، ولكنّها تحافظ على نفسِها في الأخير، لديها قدرةٌ على الإنصات لك حتى يَكِلَّ لسانُك، تفهمُك من صوت أنفاسك، تسمع صمتك وتترجمُه جيدًا.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أريج حواء pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف أحمد علي رجب، تحميل برابط مباشر وقراءة أريج حواء أونلاين، تحميل أريج حواء pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أريج حواء مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أريج حواء pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أريج حواء فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أريج حواء pdf مجانًا تأليف أحمد علي رجب بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا