إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أريج حواء pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أريج حواء

تأليف : أحمد علي رجب

البنفسج في حبّهِ كالبحر، لا يحظى به إلّا مَن كان قرصانًا عتيًّا، خبيراً ، عتيداً بأمور السّطو على القلوب وأَسْرِها. لا ترضى امرأةُ البنفسج بالبحّارة المسالمين الذين يسيرونَ بأشرعتهم بأمرٍ من الريح بمحاذاة ضفاف القلوب، تلك الحياةُ الخالية من الحماس والشغف ، العلاقاتُ الرتيبة التى لا تناسب كاريزما البنفسج المتطلّعة. أنْ تقتلع الحبّ مِن قلب امرأتِك اقتلاعًا، وأنْ تُجبر النّبضات ألّا تهتف إلّا بإيقاع دقّات قلبك، ذلك هو الحبّ! البنفسَجُ زهرةٌ لها شخصية ذات أثرٍ بين كلّ زهور البساتين، حضورُها يكفلُ للعيون ألّا ترى سواها ولو كانت وسطَ جنانٍ من مختلف الزّهور، هادئة الشكل وكأنّها برعمٌ لم يغادر صباه وبراءته. المرأةُ الفيوليت مِعْطاءةٌ بلا حساب إذا أمنت، سلَّمت قلبها للحبيب تسليمًا إذا عشقت، كاريزما امرأة البَنَفسج عجينٌ من كبرياء أنثويّ عجيب، عنيدةٌ إلى حدٍّ قدْ يجعلها تخسر الكثير، ولكنّها تحافظ على نفسِها في الأخير، لديها قدرةٌ على الإنصات لك حتى يَكِلَّ لسانُك، تفهمُك من صوت أنفاسك، تسمع صمتك وتترجمُه جيدًا.


تحميل كتاب أريج حواء كتاب أريج حواء للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد علي رجب pdf تحميل جميع كتب أحمد علي رجب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...