إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تأثير استخدام وسائل التقنية في إدارة ضغوط العمل لدى عضوات هيئة التدريس في كليات البنات بمكة المكرمة من وجهة نظرهن - الرسالة العلمية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تأثير استخدام وسائل التقنية في إدارة ضغوط العمل لدى عضوات هيئة التدريس في كليات البنات بمكة المكرمة من وجهة نظرهن - الرسالة العلمية

تأليف : حصه بنت عبد الله

الكتاب من إعداد الطالبة حصه بنت عبد الله هو سأوي تحت إشراف الدكتورة جواهر بنت أحمد صديق قناديلي ، والكتاب دراسة مقدمة الي قسم الإدارة التربيوية والتخطيط وذلك لنيل درجة الماجستير. وسبب ذلك البحث هو التعرف علي أبرز الضغوط التي تعاني منها عضوات هيئة التدريس من الجوانب التنظيمية كليات البنات بمكة المكرمة. ولتعرف علي أكثر الجوانب التنظيمية تاثيرًا في عضوات هيئة التدريس في كليات البنات ، تحديد الفروق ذات الدلالة اللإحصائية بين عضوات الهيئات التدريسية نحو التأثر الإيجابي لاستخدام وسائل التقنية في مواجهة ضغوط العمل تبعًا لمتغيرات الدراسة.


تحميل كتاب تأثير استخدام وسائل التقنية في إدارة ضغوط العمل لدى عضوات هيئة التدريس في كليات البنات بمكة المكرمة من وجهة نظرهن - الرسالة العلمية كتاب تأثير استخدام وسائل التقنية في إدارة ضغوط العمل لدى عضوات هيئة التدريس في كليات البنات بمكة المكرمة من وجهة نظرهن - الرسالة العلمية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حصه بنت عبد الله pdf تحميل جميع كتب حصه بنت عبد الله و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...