إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب بعض أمراض الأطفال و أسبابها و الوقاية منها و علاجها pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب بعض أمراض الأطفال و أسبابها و الوقاية منها و علاجها

تأليف :

,,مرض السكري من اصعب الأمور التي تواجه الأطفال المصابین بالسكري ھو الشعور بأنھم یختلفون عن أقرانھم . اكثر الأطفال یصابون بنوع السكري المعتمد على الانسولین او یسمى النوع الأول. وھذا یعني إنھم یعتمدون على جرعات الأنسولین مع السیطرة على الغذاء للمحافظة على مستوى السكر طبیعیا في الجسم. النوع الأول من مرض السكري یظھر عند الأطفال والشباب قبل سن الأربعین ویختلف عن النوع الثاني الذي یصیب الأشخاص بعد سن .الاربعین من العمر والذي ممكن السیطرة علیھ بالغذاء فقط


تحميل كتاب بعض أمراض الأطفال و أسبابها و الوقاية منها و علاجها كتاب بعض أمراض الأطفال و أسبابها و الوقاية منها و علاجها للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب pdf تحميل جميع كتب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...