بأي رجل سأرتضي بعدك

كتاب بأي رجل سأرتضي بعدك


الكاتب: رؤى عطاري

المؤلف يشرح معاني كبيرة المعني حيث يواجه العديد من تيارات الافكار بالاضافة الي انه يرى في عبارات الحب إهانةً "لطقوس الرجولة".. فالرجل يحب بصمت .. بينما عليها هي أن تغدقه بكل تراتيل الحب.. فهو يرى في صمتها اغتيالاً واضحاً لأسطورته التي تخط على سطور ..و هي ترى في صمته عطشاً لرواياتٍ تكون فيها انثاه وحده.. يتغزل فيها بين السطور بكل تفاصيلها .. حتى بصوتها. بأيّ رجل سأرتضي بعدك رؤى قاسم عطاري "تبكي فراقَ رجلٍ أحبته من عامينْ لا ترضى بالحديث عن أي رجل غيره ، لا تسمح لأي رجل أن يحل محله مهما حدث !




تحميل وقراءة أونلاين كتاب بأي رجل سأرتضي بعدك pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف رؤى عطاري، تحميل برابط مباشر وقراءة بأي رجل سأرتضي بعدك أونلاين، تحميل بأي رجل سأرتضي بعدك pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب بأي رجل سأرتضي بعدك مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب بأي رجل سأرتضي بعدك pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب بأي رجل سأرتضي بعدك فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب بأي رجل سأرتضي بعدك ، كتاب بأي رجل سأرتضي بعدك pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب رؤى عطاري pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات رؤى عطاري ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب بأي رجل سأرتضي بعدك pdf مجانًا تأليف رؤى عطاري بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك