إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب النهج انسانية البشرية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب النهج انسانية البشرية

تأليف : إدغار موران

هذا الكتاب يحاول أن يفكر ببشرية مغتنية بكل تناقضاتها ويعتبر قدر الهوية البشرية مرهون بعملية عولمة الكون الحالية، وركز أيضا على أهمية ترسيخ المبادئ الإنسانية في سلوك البشرية، و يمكن ربط تميزه بتوثيق المعارف المبعثرة المتصلة بالبشر في العلوم والإنسانيات، وربط مفاصلها، وتأملها بهدف التفكير في تعقد البشرية في هويتها البيولوجية، والذاتية والاجتماعية على حد سواء. و يقوم هذا الكتاب بإدخال مفهوم التعقيد إلى معنى الإنسان بإعادة مفهوم الجانب الأنثوي اليه، المخفي تحت مفهوم الرجولة، وبمنحه المعنى الثلاثي، الفرد،النوع، المجتمع، الذي يضعه داخل وخارج الطبيعة في الوقت نفسه، فالكتاب يحاول أن يفكر ببشرية مغتنية بكل تناقضاتها ويعتبر قدر الهوية البشرية مرهون بعملية عولمة الكون الحالية.


تحميل كتاب النهج انسانية البشرية كتاب النهج انسانية البشرية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إدغار موران pdf تحميل جميع كتب إدغار موران و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...