إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الملفوف يخفض الكولسترول ويكافح السرطان pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الملفوف يخفض الكولسترول ويكافح السرطان

تأليف :

یعد الملفوف من أھم الخضار للإنسان نظرا لفوائده الكثیرة التي تجعلھ من أھم الخضروات التي ینبغي الحرص على تناولھا باستمرار. فالملفوف قلیل السعرات الحراریة وھو غني بمضادات الأكسدة مثل البیتا كیروتین واللوتین والزیازانثین وفیتامین كاف وفیتامین جیم، كما یعمل الملفوف على خفض نسبة الكولیسترول بسبب احتوائھ على احتوائھ على نسبة من مادة الفایتوستیرولات والتي تساھم في التخلص من الكولسترول الفائض وإعاقة عملیة بناء الكولسترول في جسمنا، ویقي من مرض السرطان. مضادات الأكسدة في الملفوف مثل البیتا كیروتین، ویعلل الباحثون قدرة الملفوف في الحمایة من سرطان القولون والمستقیم الى أن إضافة إلى الألیاف الغذائیة وفیتامین جیم الذي یعتبر من الفیتامینات الرئیسیة المانعة لأكسدة خلایا جسمنا، أي أنھا تمنع التغیرات .المصاحبة لتطور خلایا سرطانیة


تحميل كتاب الملفوف يخفض الكولسترول ويكافح السرطان كتاب الملفوف يخفض الكولسترول ويكافح السرطان للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب pdf تحميل جميع كتب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...