المقدمات الخمس والعشرون ـ تحقيق الكوثري

كتاب المقدمات الخمس والعشرون ـ تحقيق الكوثري

تحميل كتاب : المقدمات الخمس والعشرون ـ تحقيق الكوثري


تأليف : ابن ميمون


تصنيف الكتاب :فلسفة ومنطق


نوع الملف : المقدمات الخمس والعشرون ـ تحقيق الكوثري - pdf



يقول صاحبنا الأخ الحنفي السلفي : يتبادر لذهن القارئ أن ما نقصده بالعمالة هنا هو ما يتعارف عليه من عمل الجواسيس وتقديم ما يخدم العدو مقابل عوض مادي . وهذا الأمر يهون شره إزاء ما نرمي إليه فعمالة العميل السياسي تصدر غالباً عن جهل وغلبة شهوة لمال أو غيره . لكن عمالة المذكور هنا أخطر من ذلك بكثير فقد صدرت من مُشتغل بالعلم عارفٍ بأحكام الشرع وهي في أخطر المستويات وأكثرها ضرراً على الأمة إنها العمالة العقدية . إن قصة هذا الكوثري أيها الأخوة قصة طويلة فهومنبوذ لدى الموافق والمخالف متفق على كذبه ودجله متعصب تعصب الجهال ضال ضلال الزنادقة وأهل الإلحاد متجني معتدي أثيم لا يتورع عن القذف بالباطل والزور . وأكثر ما يلفت نظرك أيها القارئ الكريم هو ما يحوم الرجل حوله دائماً من الافتراء على الخصوم ورميهم باليهودية والصابئية بلا دليل ولا برهان حتى تكاد تظن أنه أكثر الناس براءة من الكفار وأشد العلماء تورعاً عن عقائدهم . إلا أنني وبالمصادفة وقعت عيني على كتاب ليهودي نشرته مكتبة الثقافة الدينية بعنوان ( دلالة الحائرين ) لليهودي موسى بن ميمون بتحقيق حسين آتاي .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المقدمات الخمس والعشرون ـ تحقيق الكوثري pdf ، تصنيف الكتاب فلسفة ومنطق والمؤلف ابن ميمون، تحميل برابط مباشر وقراءة المقدمات الخمس والعشرون ـ تحقيق الكوثري أونلاين، تحميل المقدمات الخمس والعشرون ـ تحقيق الكوثري pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المقدمات الخمس والعشرون ـ تحقيق الكوثري مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المقدمات الخمس والعشرون ـ تحقيق الكوثري pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المقدمات الخمس والعشرون ـ تحقيق الكوثري فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب المقدمات الخمس والعشرون ـ تحقيق الكوثري pdf مجانًا تأليف ابن ميمون بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا