إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المعرفة التوحيدية في دعاء عرفة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المعرفة التوحيدية في دعاء عرفة

تأليف : د. يحيى الدوخي

لا شكّ أنّ الدعاء هو مخّ العبادة وروحها، ومن المعلوم بالبداهة أنّ أيّ دعاءٍ متقوّمٌ بأن يكون العبد عارفًا بربّه، وعارفًا بعبوديته لله تعالى، وأنّه عبدٌ محضٌ له جلّ شأنه، فغاية العبادة هي التقرّب الى الله بمعرفته، والتذلّل والخشوع إليه عن يقينٍ وبصيرةٍ. جاءت هٰذه الكرّاسة لتسلّط الضوء على ما تكلّم به الإمام الحسين (ع) في دعاء عرفة، الّذي تجلّت في مضامينه أرقى المعاني وأسمى الكلمات الّتي أعطت للتوحيد والمعرفة طعمًا قد لا نجده في غيره. وقد حوت الكرّاسة في صفحاتها أدب الدعاء وماهيّة المعرفة بالله، ثمّ إثبات الخالق وتوحيده في ذاته وصفاته وربوبيّته، وختمت البحث بكلمات الإمام الحسين (ع) في حبّ الله جلّ وعلا.


تحميل كتاب المعرفة التوحيدية في دعاء عرفة كتاب المعرفة التوحيدية في دعاء عرفة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب د. يحيى الدوخي pdf تحميل جميع كتب د. يحيى الدوخي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...