إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المعجزة او سبات العقل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المعجزة او سبات العقل

تأليف : جورج طرابيشى

كعادة جورج طرابيشي في كتبه، يؤسس للموضوع أولاً ثم ينطلق بك صعوداً في التاريخ تلك بصمته التي يعرف بها مثله مثل فناني عصر النهضة الذين كانت لهم بصمات يُعرفون بها. أجمل ما في كتابات طرابيشي هي أنها تزعزع وتزلزل قناعاتك زلزلة قوية قد يتعجب البعض من قولي هذا لكن من يبتغي الحق يسعى وراء المعرفة بتجرد ويتعطش لمعرفة المخالف لقناعاته مثل تعطشه لمعرفة المؤيد لها حيث يسلط هذا الكتاب الضوء على اّلية داخلية لاستقالة العقل في الإسلام ,ولكنه يبقي الباب مفتوحا أمام إعادة قراءة قراّنية يمكن معها للإسلام أن يتصالح مع العصر ومع الروح العلمي الحديث. ماميز الإسلام القراّني عن المسيحية الإنجيلية واليهودية التوراتية هو غياب المعجزة النبوية :فليس في القراّن من معجزة سوى القراّن نفسه بوصفه معجزة عقلية غير مادية


تحميل كتاب المعجزة او سبات العقل كتاب المعجزة او سبات العقل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جورج طرابيشى pdf تحميل جميع كتب جورج طرابيشى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...