المدخل إلى دراسة المسجد الأقصى المبارك

كتاب المدخل إلى دراسة المسجد الأقصى المبارك


الكاتب: د.عبدالله معروف

لطالما غابت حقيقة المسجد الأقصى المبارك عن أذهان أبناء الأمّة، ذلك أنّ الاحتلال لم يستهدف الحجر والشّجر في بيت المقدس فقط، وإنّما استهدف أيضًا حقيقة المسجد الأقصى وطبيعته وروحه التي كانت تسري دائمًا في الأمّة العربيّة والمسلمة. كاد مفهوم الأقصى يختفي تمامًا من واقعنا... ولهذا جاء هذا الكتاب الغنيّ بصور تاريخية للمسجد، مؤيّدًا بأحاديث مثبتة ومستندًا إلى دراسات موثوقة ليصحّح بعض المفاهيم ويوضح للقارئ حقيقة المسجد الأقصى ودوره في التّاريخ على أساس علميّ ومعرفي سليم دقيق .



تحميل وقراءة أونلاين كتاب المدخل إلى دراسة المسجد الأقصى المبارك pdf ، تصنيف الكتاب قضايا المسلمين والمؤلف د.عبدالله معروف، تحميل برابط مباشر وقراءة المدخل إلى دراسة المسجد الأقصى المبارك أونلاين، تحميل المدخل إلى دراسة المسجد الأقصى المبارك pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المدخل إلى دراسة المسجد الأقصى المبارك مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المدخل إلى دراسة المسجد الأقصى المبارك pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المدخل إلى دراسة المسجد الأقصى المبارك فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب المدخل إلى دراسة المسجد الأقصى المبارك ، كتاب المدخل إلى دراسة المسجد الأقصى المبارك pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب د.عبدالله معروف pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات د.عبدالله معروف ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب المدخل إلى دراسة المسجد الأقصى المبارك pdf مجانًا تأليف د.عبدالله معروف بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


ربما يهمك

شاركنا برأيك