إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الكبرياء - أيام سعد الدين الشاذلي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الكبرياء - أيام سعد الدين الشاذلي

تأليف : سمير الجمل

يستمد هذا الكتاب أهميته من كونه يصدر في العام الذي سماه البعض بعام الفريق سعد الدين الشاذلي خلال احتفالات أكتوبر 2012. حيث تم تكريم البطل المظلوم المهندس الحقيقي لنصر أكتوبر وقام السيد رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي بمنح اسمه قلادة النيل وكان مؤلف الكتاب سمير الجمل قد ناشد الرئيس قبلها بأسابيع ضرورة إعادة الاعتبار لهذا البطل ونشرت جريدة الجمهورية قصته التي كتبها بحسه الدرامي وعندما نستعرضها سنقرأ تاريخ العسكرية المصرية ممزوجًا بتاريخ الشاذلي وجاءت استجابة الرئيس في توقيتها لتروى قصة الكبرياء وهي حافلة بأسرار ومواقف وشخصيات كبيرة وقد دفع الشاذلي فاتورة وطنيته راضيًا مرضيًا في منفاه وسجنه وذهب من ظلمه إلى حيث ذهب وبقى هو في وجدان الشعب بطلًا شامخًا يستحق الكثير مما يقال حوله وعنه في كل وقت.


تحميل كتاب الكبرياء - أيام سعد الدين الشاذلي كتاب الكبرياء - أيام سعد الدين الشاذلي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سمير الجمل pdf تحميل جميع كتب سمير الجمل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...