إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الفضاء والزمن والانسان pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الفضاء والزمن والانسان

تأليف : غراهام كلارك

يعرض هذا الكتاب تصور البشر للفضاء والزمن عبر تطورهم الاجتماعي. إنه كتاب إناسي وتاريخي يهدف إلى أن يظهر كيفية تحقيق البشر لإنسانيتهم. إنه أول كتاب يعالج موضوع الفضاء والزمن على مدى فترة تمتد من الإثنولوجيا الحيوانية إلى الكوزمولوجية الحديثة. لقد عرف عالم الآثار غراهام كلارك باهتمامه بما قبل التاريخ الاقتصادي وبالسلوك الحيواني وبالجيولوجيا والإنسان الأحفوري. وهذا العالم يدرس في هذا الكتاب الفضاء والزمن في المجتمعات قبل الكتابية، كما يدرس الحضارة واتساع الفضاء ، والحضارة وتعمق الزمن التاريخي، والتطور فيما قبل التاريخ العالمي، وأخيرا : الفضاء الخارجي والزمن . ولعل الإشارة الكبرى لهذا الكتاب أن تكون فيما انتهى به من قول وايتهيد : '' لقد نشأ النوع الحالي من النظام في العالم من ماض لا يمكن تخيله، وسوف يلقى حتفه في مستقبل لا يمكن تخيله ".


تحميل كتاب الفضاء والزمن والانسان كتاب الفضاء والزمن والانسان للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب غراهام كلارك pdf تحميل جميع كتب غراهام كلارك و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...