إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الفتى المتيم والمعلم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الفتى المتيم والمعلم

تأليف : إليف شافاك

رواية الفتى المتيم والمعلم لـ أليف شافاك ، عوالم هذه الرواية عجيب وغريب ، إذ تنتقل الروائية هنا إلى عالم سلاطين آل عثمان كما يراه جهان ، الصبى الهندي القادم من بلاد الهند برفقة فيل ، هدية يقدمها إلى السلطان العثماني ، وما يصادفة في إسطنبول من أحداث ودسائس ومؤامرات أثناء عمله مروضاً للفيل وسائساً له في سراي السلطان ، وحبه لأبنة السلطان حباً استحوذ عليه تماماً مُذ أن رآها أول وهلة ، فضلاً عن عمله تلميذاً في البناء بإشراف معلمه معمار سنان الذي خلّد اسمه في كثير من الشواخص العثمانية ذات التصاميم المعمارية المذهلة . رواية حافلة بالشخصيات فيها النبيل والوضيع ، الأمين واللص ، النزية والسكير ، الصالح والطالح ، الطيب والشرير ، الورع والآثم ، الظالم والمظلوم ، الحاكم والمحكوم ، الشريف والمثليّ ، ومن الأماكن ما لا يعد ولا يحصى ، كالقصور والبحار والسجون وبيوت الدعارة والخانات والحانات والسفن والعربات والمدن والبلدان والقرى والأرياف والجسور وميادين القتال وساحات الوغى والحرب والسلم ، فيها المشاعر الإنسانية واللا إنسانية من حب وكراهية وعشق.


تحميل كتاب الفتى المتيم والمعلم كتاب الفتى المتيم والمعلم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إليف شافاك pdf تحميل جميع كتب إليف شافاك و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...